استدعاء القائد العام للدرك قبل وقت قصير من تدشين مكتب السبرانية في نواذيبو

استُدعي القائد العام للدرك الوطني إلى نواكشوط، بينما كان في مدينة نواذيبو استعدادًا للإشراف على تدشين مكتب مكافحة الجريمة السيبرانية التابع للدرك الوطني.
اقرأ الخبر كاملاً في الحوادث إنفويفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





