وزير التعليم العالي يغادر إلى إسطنبول للمشاركة في القمة الدولية للتكنولوجيات التربوية

غادر وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور يعقوب ولد أمين، نواكشوط مساء اليوم، متوجهاً إلى مدينة إسطنبول التركية، للمشاركة في فعاليات القمة الدولية للتكنولوجيات التربوية، المقرر تنظيمها خلال الفترة من 26 إلى 28 يونيو 2026. ويرافق الوزير في هذه المهمة كل من المستشار المكلف بالتعاون الدولي، يرابا
اقرأ الخبر كاملاً في الوئاميفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.