
وزير التعليم العالي يغادر إلى اسطنبول للمشاركة في قمة للتكنولوجيات التربوية
وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعقوب ولد امين يتوجه إلى اسطنبول للمشاركة في قمة التكنولوجيات التربوية الدولية.
شارك وزير التعليم العالي والبحث العلمي الموريتاني، يعقوب ولد امين، في القمة الدولية للتكنولوجيات التربوية التي عقدت في إسطنبول. تناولت القمة سبل تعزيز التحول الرقمي في قطاع التعليم.
تقرير لخبار
غادر وزير التعليم العالي والبحث العلمي الموريتاني، يعقوب ولد امين، العاصمة نواكشوط متوجهاً إلى مدينة إسطنبول التركية للمشاركة في القمة الدولية للتكنولوجيات التربوية.
وستستمر القمة خلال الفترة من 26 إلى 28 يونيو 2026، وتهدف إلى بحث سبل تطوير قطاع التعليم عبر دمج التكنولوجيات الحديثة وتعزيز التحول الرقمي.
ويرافق الوزير وفد يضم مستشارين مكلفين بالتعاون الدولي. تأتي هذه المشاركة في إطار جهود موريتانيا لتعزيز التعاون الدولي في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، وتبادل الخبرات في مجال التكنولوجيات التربوية.
المصادر التي تناولت الخبر