وزير التعليم العالي يغادر إلى اسطنبول للمشاركة في قمة للتكنولوجيات التربوية

وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعقوب ولد امين يتوجه إلى اسطنبول للمشاركة في قمة التكنولوجيات التربوية الدولية.
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةتغطية شاملة2 مصادر
وزير التعليم العالي يشارك في قمة بإسطنبول
شارك وزير التعليم العالي والبحث العلمي الموريتاني، يعقوب ولد امين، في القمة الدولية للتكنولوجيات التربوية التي عقدت في إسطنبول. تناولت القمة سبل تعزيز التحول الرقمي في قطاع التعليم.
تفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
