موريتانيا تشارك في القمة الدولية للتكنولوجيات التربوية بإسطنبول

تشارك موريتانيا في القمة الدولية للتكنولوجيات التربوية المنظمة في كدينة اسطنبول التركية ويمثل موريتانيا في القمة وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعقوب ولد امين الذي غادر نواكشوط مساء الخميس متوجها إلى مدينة اسطنبول وتنظم القمة خلال الفترة ما بين 26 إلى 28 يونيو 2026.
اقرأ الخبر كاملاً في نواكشوط مباشريفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.



