موريتانيا تشارك في قمة الدولية للتكنولوجيات التربوية بتركيا

تشارك موريتانيا في القمة الدولية للتكنولوجيات التربوية المنظمة في كدينة اسطنبول التركيةويمثل موريتانيا في القمة وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعقوب ولد امين الذي غادر نواكشوط مساء الخميس متوجها إلى مدينة اسطنبولوتنظم القمة خلال الفترة ما بين 26 إلى 28 يونيو 2026.
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.