ولد أمين يشارك في قمة التكنولوجيا التربوية في اسطنبول

يشارك وزير التعليم العالي الموريتاني يعقوب ولد أمين في قمة التكنولوجيا التربوية الدولية في إسطنبول.
اقرأ الخبر كاملاً في كادريفتح في علامة تبويب جديدةتغطية شاملة3 مصادر
وزير التعليم العالي يشارك في قمة بإسطنبول
شارك وزير التعليم العالي الموريتاني في قمة دولية في إسطنبول تناولت تكنولوجيات التعليم والتحول الرقمي. هدفت القمة إلى استكشاف أحدث المستجدات في هذا المجال.
المصادر التي تناولت الخبر
تفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

