نواكشوط: مباحثات موريتانية–أمريكية حول تعزيز التعاون الثنائي
استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك، اليوم الجمعة، القائمة بالأعمال بسفارة الولايات المتحدة في نواكشوط كورينا ر. ساندرز، في إطار لقاء دبلوماسي تناول علاقات البلدين.