مباحثات موريتانية أمريكية حول العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك

المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

المصادر التي تناولت الخبر
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك، اليوم الجمعة، القائمة بالأعمال بسفارة الولايات المتحدة في نواكشوط كورينا ر. ساندرز، في إطار لقاء دبلوماسي تناول علاقات البلدين.

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك، اليوم الجمعة بمكتبه في نواكشوط، القائمة بالأعمال بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية كورينا ر. ساندرز. وتناول اللقاء بحث علاقات التعاون الثنائي بين موريتانيا والولايات المتحدة الأمريكية وسبل تعزيزها وتطويرها بما




ولد مرزوك وساندرز يبحثان تعزيز علاقات التعاون بن نواكشوط وواشنطن