لقاء بين وزير الخارجية والقائمة بالأعمال الأمريكية في نواكشوط

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك، اليوم الجمعة بمكتبه في نواكشوط، القائمة بالأعمال بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية كورينا ر. ساندرز. وتناول اللقاء بحث علاقات التعاون الثنائي بين موريتانيا والولايات المتحدة الأمريكية وسبل تعزيزها وتطويرها بما
اقرأ الخبر كاملاً في الفتاشيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








