مباحثات موريتانية ـ سنغالية لتعزيز الشراكة الاستراتيجية حول استغلال حقل “السلحفاة آحميم الكبير”

استقبل وزير الطاقة والنفط ، محمد ولد خالد، أمس في نواكشوط نظيره السنغالي، الحاجي عبد الرحمن ديوف، في زيارة عمل رافقها اجتماع ضم طواقم من وزارتي البلدين قدم خلاله عروض فنية حول قطاع الغاز. وجدد الوزيران التزام بلديهما بتعزيز الشراكة الاستراتيجية حول حقل “السلحفاة آحميم الكبير”، مع تركيز النقاش على
اقرأ الخبر كاملاً في Le Quotidienيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




