موريتانيا والسنغال تؤكدان تعزيز الشراكة الاستراتيجية حول حقل السلحفاة
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
المصادر التي تناولت الخبر
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

أكدت موريتانيا والسنغال التزامهما بتعزيز شراكتهما الاستراتيجية في استغلال حقل الغاز المشترك “السلحفاة آحميم الكبير”، وذلك خلال مباحثات جمعت وزير الطاقة والنفط محمد ولد خالد ونظيره السنغالي الحاجي عبد الرحمن ديوف في نواكشوط.

أكدت موريتانيا والسنغال استمرارهما في تعزيز الشراكة الاستراتيجية حول مشروع حقل الغاز المشترك “السلحفاة آحميم الكبير”. جاء ذلك خلال اجتماع عمل ضم طواقم وزارتي الطاقة والنفط في البلدين، واترأسه وزير الطاقة والنفط محمد ولد خالد، ونظيره السنغالي الحاجي عبد الرحمن ديوف، تم خلاله تقديم عروض فنية حول قطاع

أكدت موريتانيا والسنغال استمرارهما في تعزيز الشراكة الاستراتيجية حول مشروع حقل الغاز المشترك "السلحفاة آحميم الكبير". جاء ذلك خلال اجتماع عمل ضم طواقم وزارتي الطاقة والنفط في البلدين، واترأسه وزير الطاقة والنفط محمد ولد خالد، ونظيره السنغالي الحاجي عبد الرحمن ديوف، تم خلاله تقديم عروض فنية حول قطاع

استقبل وزير الطاقة والنفط ، محمد ولد خالد، أمس في نواكشوط نظيره السنغالي، الحاجي عبد الرحمن ديوف، في زيارة عمل رافقها اجتماع ضم طواقم من وزارتي البلدين قدم خلاله عروض فنية حول قطاع الغاز. وجدد الوزيران التزام بلديهما بتعزيز الشراكة الاستراتيجية حول حقل “السلحفاة آحميم الكبير”، مع تركيز النقاش على