موريتانيا والسنغال تؤكدان تعزيز الشراكة الاستراتيجية حول حقل السلحفاة

أكدت موريتانيا والسنغال استمرارهما في تعزيز الشراكة الاستراتيجية حول مشروع حقل الغاز المشترك “السلحفاة آحميم الكبير”. جاء ذلك خلال اجتماع عمل ضم طواقم وزارتي الطاقة والنفط في البلدين، واترأسه وزير الطاقة والنفط محمد ولد خالد، ونظيره السنغالي الحاجي عبد الرحمن ديوف، تم خلاله تقديم عروض فنية حول قطاع
اقرأ الخبر كاملاً في السياسييفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




