موريتانيا والسنغال تؤكدان استمرار تعزيز الشراكة الاستراتيجية في مشروع حقل "السلحفاة آحميم الكبير"

المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

المصادر التي تناولت الخبر
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

عقد وزير الطاقة والنفط محمد ولد خالد اجتماعا تنسيقيا في نواكشوط مع نظيره السينغالي عبد الرحمن ديوف لبحث التعاون بين البلدين، ولنقاش تطوير مشروع الحقل المشترك للغاز “آحميم الكبير”. وقال وزير الطاقة والنفط، الموريتاني إن مشروع الغاز المشترك السلحفاة آحميم الكبير (GTA) يمثل مشروعاً استراتيجياً ورمزاً ل

الأخبار (نواكشوط) أكدت موريتانيا والسنغال استمرارهما في تعزيز الشراكة الاستراتيجية حول مشروع حقل الغاز المشترك "السلحفاة آحميم الكبير". جاء ذلك خلال اجتماع عمل ضم طواقم وزارتي الطاقة والنفط في البلدين، واترأسه وزير الطاقة والنفط محمد ولد خالد، ونظيره السنغالي الحاجي عبد الرحمن ديوف، تم خلاله تقديم

ترأس وزير الطاقة والنفط، محمد ولد خالد، الخميس في نواكشوط، رفقة نظيره السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف، اجتماعا وزاريا تنسيقيا خُصص لتعزيز التعاون الثنائي في قطاع الطاقة ومتابعة آفاق تطوير مشروع الغاز المشترك السلحفاة آحميم الكبير (GTA).

ترأس وزير الطاقة والنفط، محمد ولد خالد، اليوم الخميس في نواكشوط، رفقة نظيره السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف، اجتماعا وزاريا تنسيقيا خُصص لتعزيز التعاون الثنائي في قطاع الطاقة ومتابعة آفاق تطوير مشروع الغاز المشترك السلحفاة آحميم الكبير (GTA). وأكد الوزيران خلال الاجتماع أهمية المشروع بوصفه نموذجا لل

ترأس وزير الطاقة والنفط محمد ولد خالد الخميس في نواكشوط إلى جانب نظيره السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف، اجتماعا وزاريا تنسيقيا خُصص لتعزيز التعاون الثنائي في قطاع الطاقة، ومتابعة آفاق تطوير مشروع الغاز المشترك السلحفاة آحميم الكبير (GTA).

عقد وزير الطاقة والنفط محمد ولد خالد اجتماعا تنسيقيا في نواكشوط مع نظيره السينغالي عبد الرحمن ديوف لبحث التعاون بين البلدين، ولنقاش تطوير مشروع الحقل المشترك للغاز "آحميم الكبير".