موريتانيا والسنغال تبحثان تعزيز التعاون الطاقوي وتطوير مشروع الغاز المشترك "السلحفاة آحميم الكبير"

ترأس وزير الطاقة والنفط محمد ولد خالد الخميس في نواكشوط إلى جانب نظيره السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف، اجتماعا وزاريا تنسيقيا خُصص لتعزيز التعاون الثنائي في قطاع الطاقة، ومتابعة آفاق تطوير مشروع الغاز المشترك السلحفاة آحميم الكبير (GTA).
اقرأ الخبر كاملاً في تجكجة انفويفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








