موريتانيا وجنوب إفريقيا تبحثان تعزيز التعاون في مجالي التجارة والسياحة

استقبلت وزيرة التجارة والسياحة، زينب بنت أحمدناه، اليوم بمكتبها في نواكشوط، سفير جمهورية جنوب إفريقيا المعتمد لدى موريتانيا باكاميسا أوغستين سيفيبا، حيث بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجالي التجارة والسياحة.
اقرأ الخبر كاملاً في الشروق ميديايفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




