الدرك يدشن في نواذيبو مقراً للفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية

دشن الدرك الوطني مقراً جديداً للفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية في نواذيبو، بهدف تعزيز قدراته الأمنية في مواجهة التحديات الرقمية.
اقرأ الخبر كاملاً في افله إنفويفتح في علامة تبويب جديدةتدشين مقر مكافحة الجريمة السيبرانية بنواذيبو
تم تدشين مقر جديد للفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية في مدينة نواذيبو. يهدف هذا الافتتاح إلى تعزيز المنظومة الأمنية لمواجهة التحديات الرقمية المتزايدة وحماية المواطنين.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











