والي آدرار يترأس اجتماعا تشاوريا حول مشروع تهجين ست محطات كهربائية

والي آدرار يترأس اجتماعا لمناقشة تهجين ست محطات كهربائية بتمويل من البنك الإفريقي للتنمية لتعزيز الطاقة النظيفة.
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة تيرس الإخباريةيفتح في علامة تبويب جديدةاجتماع تشاوري حول تهجين محطات كهربائية في آدرار
عقد والي ولاية آدرار اجتماعا تشاوريا لمناقشة مشروع تهجين ست محطات كهربائية. يأتي هذا المشروع في إطار برنامج لوزارة الطاقة والنفط بالتعاون مع البنك الإفريقي للتنمية بهدف تعزيز الطاقة النظيفة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










