والي آدرار يترأس اجتماعا تشاوريا حول مشروع تهجين ست محطات كهربائية

ترأس والي آدرار، السيد عبد الله ولد محمد محمود، اليوم الجمعة بمباني الولاية، اجتماعا تشاوريا خصص لاستعراض مشروع تهجين ست محطات كهربائية على مستوى الولاية، ضمن برنامج تنفذه وزارة الطاقة والنفط بالتعاون مع البنك الإفريقي للتنمية.
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةتغطية شاملة3 مصادر
المصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر

منذ ساعة واحدة تقريباً3 مصادر
والي آدرار يترأس اجتماعا تشاوريا حول مشروع تهجين ست محطات كهربائية

منذ 5 ساعات تقريباً3 مصادر
والي آدرار يترأس اجتماعا تشاوريا حول مشروع تهجين ست محطات كهربائية
ترأس والي آدرار، السيد عبد الله ولد محمد محمود، اليوم الجمعة بمباني الولاية، اجتماعا تشاوريا خصص لاستعراض مشروع تهجين ست محطات كهربائية على مستوى الولاية، ضمن برنامج تنفذه وزارة الطاقة والنفط بالتعاون مع البنك الإفريقي للتنمية. وخلال الاجتماع، قدم مبعوث البنك الإفريقي للتنمية، السيد محمد فاضل ولد ال
تفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
