الرئيسية›اطار.. اجتماع يناقش مشروع تهجين ست محطات كهربائية في الولايةاطار.. اجتماع يناقش مشروع تهجين ست محطات كهربائية في الولايةالفكرمنذ ساعتين تقريبا2 مشاهدةدقيقة قراءةاقرأ الخبر كاملاً في الفكر↗يفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:😊0😱0😢0😡0😂0🙄0مشاركة:واتسابفيسبوكXالتعليقات (0)سجل دخولك للتعليقانضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.سجل دخولك للتعليق
منذ 3 ساعات تقريباًوالي آدرار يترأس اجتماعا تشاوريا حول مشروع تهجين ست محطات كهربائيةترأس والي آدرار، السيد عبد الله ولد محمد محمود، اليوم الجمعة بمباني الولاية، اجتماعا تشاوريا خصص لاستعراض مشروع تهجين ست محطات كهربائية على مستوى الولاية، ضمن برنامج تنفذه وزارة الطاقة والنفط بالتعاون مع البنك الإفريقي للتنمية. وخلال الاجتماع، قدم مبعوث البنك الإفريقي للتنمية، السيد محمد فاضل ولد الالوكالة الموريتانية للأنباء