والي آدرار يترأس اجتماعا تشاوريا حول مشروع تهجين ست محطات كهربائية

ترأس والي آدرار، السيد عبد الله ولد محمد محمود، اليوم الجمعة بمباني الولاية، اجتماعا تشاوريا خصص لاستعراض مشروع تهجين ست محطات كهربائية على مستوى الولاية، ضمن برنامج تنفذه وزارة الطاقة والنفط بالتعاون مع البنك الإفريقي للتنمية. وخلال الاجتماع، قدم مبعوث البنك الإفريقي للتنمية، السيد محمد فاضل ولد ال
اقرأ الخبر كاملاً في الوكالة الموريتانية للأنباءيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
