
المصادر التي تناولت الخبر

ترأس والي آدرار، السيد عبد الله ولد محمد محمود، اليوم الجمعة بمباني الولاية، اجتماعا تشاوريا خصص لاستعراض مشروع تهجين ست محطات كهربائية على مستوى الولاية، ضمن برنامج تنفذه وزارة الطاقة والنفط بالتعاون مع البنك الإفريقي للتنمية.