والي آدرار يترأس اجتماعا تشاوريا حول مشروع تهجين ست محطات كهربائية

ترأس والي آدرار، السيد عبد الله ولد محمد محمود، اليوم الجمعة بمباني الولاية، اجتماعا تشاوريا خصص لاستعراض مشروع تهجين ست محطات كهربائية على مستوى الولاية، ضمن برنامج تنفذه وزارة الطاقة والنفط بالتعاون مع البنك الإفريقي للتنمية.
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.



