آدرار: اجتماع تشاوري حول مشروع تهجين محطات كهربائية لتعزيز الطاقة النظيفة

ترأس والي آدرار، السيد عبد الله ولد محمد محمود، اليوم الجمعة بمباني الولاية، اجتماعا تشاوريا خُصص لاستعراض مشروع تهجين ست محطات كهربائية على مستوى الولاية، وذلك ضمن برنامج تنفذه وزارة الطاقة والنفط بالتعاون مع البنك الإفريقي للتنمية. وخلال الاجتماع، قدم مبعوث البنك الإفريقي للتنمية، السيد محمد فاضل
اقرأ الخبر كاملاً في بلوار ميديايفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.



