مباحثات موريتانية أمريكية حول العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك

المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

المصادر التي تناولت الخبر
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





ولد مرزوك وساندرز يبحثان تعزيز علاقات التعاون بن نواكشوط وواشنطن

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج، محمد سالم ولد مرزوك، اليوم الجمعة، بمكتبه، القائمة بالأعمال في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى موريتانيا، كورينا ر. ساندرز.