مباحثات موريتانية أمريكية حول العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج، محمد سالم ولد مرزوك، اليوم الجمعة، بمكتبه، القائمة بالأعمال في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى موريتانيا، كورينا ر. ساندرز.
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








