يعقوب ولد امبارك رئيسًا لمنظمة نجدة العبيد خلفًا للراحل بوبكر ولد مسعود

انتخبت منظمة نجدة العبيد، اليوم الخميس، يعقوب ولد امبارك رئيسًا للمنظمة، وذلك خلال مؤتمر استثنائي عقدته لاختيار قيادة جديدة عقب رحيل مؤسسها ورئيسها التاريخي، بوبكر ولد مسعود. وكان ولد امبارك يشغل منصب الأمين العام للمنظمة خلال المأمورية السابقة، قبل انتخابه رئيسًا في المؤتمر الذي انعقد تحت شعار: "سن
اقرأ الخبر كاملاً في نواكشوط مباشريفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









