محمد ولد امبارك رئيسًا جديدًا لمنظمة "نجدة العبيد" خلفًا لببكر ولد مسعود

انتخب المؤتمر الاستثنائي لمنظمة "نجدة العبيد" محمد ولد امبارك رئيسًا جديدًا للمنظمة، خلفًا لمؤسسها الراحل ببكر ولد مسعود.
اقرأ الخبر كاملاً في الشروق ميديايفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







