انتخاب ولد امبارك رئيسًا جديدًا لمنظمة “نجدة العبيد"

انتخب المؤتمر الاستثنائي لمنظمة “نجدة العبيد”، اليوم الخميس، محمد ولد امبارك رئيسًا جديدًا للمنظمة، خلفًا لمؤسسها الراحل ببكر ولد مسعود.وجاء هذا الانتخاب خلال اجتماع خُصص لإعادة هيكلة قيادة المنظمة عقب وفاة مؤسسها في مايو 2026، حيث جددت المنظمة التزامها بمواصلة نهجها الحقوقي والدفاع عن القضايا التي
اقرأ الخبر كاملاً في كيفة إنفويفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







