
منذ 22 دقيقة6 مصادر
'نجدة العبيد"تنتخب محمد ولد امبارك رئيسا لها خلفا للراحل ببكر مسعود
نواكشوط -شبكة المراقب الإخبارية انتخب المؤتمر الاستثنائي لمنظمة “نجدة العبيد”، اليوم الخميس، محمد ولد امبارك رئيسًا جديدًا للمنظمة، خلفًا لمؤسسها الراحل ببكر ولد مسعود. وجاء هذا الانتخاب خلال اجتماع خُصص لإعادة هيكلة قيادة المنظمة عقب وفاة مؤسسها في مايو 2026، حيث جددت المنظمة التزامها بمواصلة نهجها



