انتخاب ولد امبارك رئيسا لمنظمة "نجدة العبيد"

انتخبت منظمة نجدة العبيد، أمس الخميس، يعقوب ولد امبارك رئيسا للمنظمة، بعد أن كان يشغل منصب أمينها العام سابقا. وجاء انتخاب ولد امبارك خلال مؤتمر استثنائي نظمته المنظمة تحت شعار: “سنظل أوفياء لنهجك الصادق والصريح، المرحوم بوبكر مسعود رحمه الله أيقونة النضال الحقوقي في موريتانيا”.
اقرأ الخبر كاملاً في السراجيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









