رئيس الجمهورية يستقبل وزير الطاقة والنفط السنغالي

استقبل فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط، معالي وزير الطاقة والنفط السنغالي، السيد الحاج عبد الرحمن اديوف. وجرى اللقاء بحضور معالي الوزير المكلف بديوان رئيس الجمهورية، السيد الناني ولد اشروقه، ومعالي وزير الطاقة والنفط السيد محمد ولد خالد، وا
اقرأ الخبر كاملاً في الوكالة الموريتانية للأنباءيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










