جمعية "سند" تطالب بالتراجع عن إلغاء نظام "الدافع الثالث" وتحذر من تداعياته على المؤمنين

جمعية "سند" تطالب بإلغاء قرار الصندوق الوطني للتأمين الصحي بشأن نظام "الدافع الثالث" وتحذر من تداعياته على المؤمنين.
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةمطالبة بالتراجع عن إلغاء نظام "الدافع الثالث" للتأمين الصحي
طالبت جمعية "سند" بالتراجع عن قرار إلغاء نظام "الدافع الثالث" الخاص بالتأمين الصحي. وتحذر الجمعية من التداعيات السلبية لهذا القرار على المؤمنين، لا سيما الفئات الضعيفة.
المصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







