الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية يجتمع ببعثة من الوكالة الفرنسية للتنمية

اجتمع الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية ببعثة من الوكالة الفرنسية للتنمية لبحث سبل تعزيز التعاون في مجال اللامركزية والتنمية المحلية.
اقرأ الخبر كاملاً في صحيفة الموقفيفتح في علامة تبويب جديدةتعاون بين موريتانيا والوكالة الفرنسية للتنمية
عقد الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية اجتماعات مع بعثة من الوكالة الفرنسية للتنمية. تركزت المباحثات على سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجالات اللامركزية والتنمية المحلية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








