مؤتمر الرؤساء بالجمعية الوطنية يعيد جدولة جلستين…

أعاد مؤتمر رؤساء الجمعية الوطنية جدولة جلستين عامتين لمناقشة أسئلة شفوية موجهة لوزيري الطاقة والتجهيز، إلى 16 يوليو 2026.
اقرأ الخبر كاملاً في الوكالة الموريتانية للأنباءيفتح في علامة تبويب جديدةالجمعية الوطنية تعيد جدولة الجلسات البرلمانية
عقد مؤتمر رؤساء الجمعية الوطنية اجتماعًا برئاسة النائب الأول لرئيس الجمعية الوطنية، سيدني أدرامان سوخونا. تمت مناقشة وجدولة جلستين عامتين كانتا مقررتين لمناقشة أسئلة موجهة لوزيري الطاقة والتجهيز.
المصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر
مؤتمر الرؤساء يعيد جدولة جلستين عامتين لردود وزيري الطاقة والنفط والتجهيز والنقل
اجتمع مؤتمر الرؤساء اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026 تحت رئاسة السيد سيدني أدرامان سوخونا، النائب الأول لرئيس الجمعية الوطنية. وقد ناقش المؤتمر جدول أعماله المتعلق بإعادة جدولة الجلستين العامتين اللتين كان من المقرر عقدهما يوم الخميس 25 يونيو 2026، حيث تقرر تنظيمهما يوم الخميس 16 يوليو 2026، عند الساعة
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






