وفد من الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب يشارك في المؤتمر الرابع لشبكة الآليات الوطنية للوقاية من التعذيب

افتُتح اليوم في العاصمة الرواندية كيغالي المؤتمر الرابع للشبكة الإفريقية للآليات الوطنية للوقاية من التعذيب، بمشاركة وفد من الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب في موريتانيا، يضم رئيس الآلية السيد الشيخ أحمد ولد الزحاف، وعضو الآلية السيدة أم الخير كان. وتميز اليوم الأول من المؤتمر بحفل افتتاح رسمي ترأس
اقرأ الخبر كاملاً في الحرية نتيفتح في علامة تبويب جديدةمشاركة موريتانية في مؤتمر الوقاية من التعذيب برواندا
افتُتح المؤتمر الرابع للشبكة الإفريقية للآليات الوطنية للوقاية من التعذيب في كيغالي، رواندا. يشارك في المؤتمر وفد رفيع المستوى من الآلية الموريتانية للوقاية من التعذيب، برئاسة رئيسها الشيخ أحمد ولد الزحاف.
المصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

