رواندا: وفد موريتاني رفيع يشارك في مؤتمر الشبكة الإفريقية للآليات الوطنبة للوقاية من التعذيب

تغطية شاملة3 مصادر
المصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر

منذ ساعة واحدة تقريباً3 مصادر
وفد من الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب يشارك في المؤتمر الرابع لشبكة الآليات الوطنية للوقاية من التعذيب
افتُتح اليوم في العاصمة الرواندية كيغالي المؤتمر الرابع للشبكة الإفريقية للآليات الوطنية للوقاية من التعذيب، بمشاركة وفد من الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب في موريتانيا، يضم رئيس الآلية السيد الشيخ أحمد ولد الزحاف، وعضو الآلية السيدة أم الخير كان. وتميز اليوم الأول من المؤتمر بحفل افتتاح رسمي ترأس
تفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
