رواندا: وفد موريتاني رفيع يشارك في مؤتمر الشبكة الإفريقية للآليات الوطنبة للوقاية من التعذيب

الأخبار ميديا: افتُتح اليوم الأربعاء في العاصمة الرواندية كيغالي المؤتمر الرابع للشبكة الإفريقية للآليات الوطنية للوقاية من التعذيب، بمشاركة وفد من الآلية الموريتانية للوقاية من التعذيب ضم رئيسها السيد الشيخ أحمد ولد الزحاف، والسيدة أم الخير كان، عضو الآلية.
اقرأ الخبر كاملاً في الأخبار ميديايفتح في علامة تبويب جديدةتغطية شاملة2 مصادر
تفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
