وزير الصحة يبدأ زيارة ميدانية للإدارات المركزية التابعة لقطاعه

بدأ وزير الصحة زيارة ميدانية للإدارات المركزية للاطلاع على سير العمل وتقييم تنفيذ البرامج وتعزيز الأداء المؤسسي.
اقرأ الخبر كاملاً في الوكالة الموريتانية للصحافةيفتح في علامة تبويب جديدةوزير الصحة يتفقد الإدارات المركزية
بدأ وزير الصحة، اتيام تيجان، زيارات ميدانية للإدارات المركزية بوزارة الصحة، بهدف تفقد سير العمل وتحسين الأداء المؤسسي. أكد الوزير على الدور المحوري لإدارة النظافة والسلامة الصحية في الارتقاء بجودة الخدمات.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








