وزير الصحة يستقل ممثلين عن السلك الوطني للأطباء

وزير الصحة يلتقي ممثلي السلك الوطني للأطباء لبحث سبل تعزيز التعاون والارتقاء بالمنظومة الصحية في موريتانيا.
اقرأ الخبر كاملاً في الفكريفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





