وزير الصحة يبدأ جولة ميدانية للإدارات المركزية ويشدد على ضرورة تحسين الأداء

بدأ وزير الصحة، اتيام تيجان، اليوم الثلاثاء، سلسلة زيارات ميدانية للإدارات المركزية التابعة للقطاع، بهدف الاطلاع على سير العمل والوقوف على مستوى تنفيذ البرامج والأنشطة وتعزيز الأداء المؤسسي، وذلك بحضور الأمين العام وكالة اعل اميده زين. واستهل الوزير هذه الجولة بزيارة إدارة النظافة والسلامة الصحية، ح
اقرأ الخبر كاملاً في مداريفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

