
وزير الصحة يبدأ زيارة ميدانية للإدارات المركزية التابعة لقطاعه
بدأ وزير الصحة زيارة ميدانية للإدارات المركزية للاطلاع على سير العمل وتقييم تنفيذ البرامج وتعزيز الأداء المؤسسي.
بدأ وزير الصحة، اتيام تيجان، زيارات ميدانية للإدارات المركزية بوزارة الصحة، بهدف تفقد سير العمل وتحسين الأداء المؤسسي. أكد الوزير على الدور المحوري لإدارة النظافة والسلامة الصحية في الارتقاء بجودة الخدمات.
تقرير لخبار
بدأ وزير الصحة، اتيام تيجان، اليوم الثلاثاء، زيارات ميدانية تفقدية للإدارات المركزية التابعة لقطاع الصحة. تهدف هذه الجولة إلى الاطلاع على سير العمل، وتقييم مستوى تنفيذ البرامج والأنشطة، وتعزيز الأداء المؤسسي.
وقد استهل الوزير زياراته بتفقد إدارة النظافة والسلامة الصحية، مشدداً على الدور المحوري الذي تضطلع به هذه الإدارة في الارتقاء بجودة الخدمات الصحية. وأكد على أهمية تعزيز التنسيق والتكامل بينها وبين مختلف الإدارات المركزية بالوزارة.
وقد حضر بدء هذه الجولة الأمين العام بالوكالة، اعل اميده زين.
المصادر التي تناولت الخبر