مديرو المؤسسات الاستشفائية يبحثون مع وزير الصحة المشاريع الصحية المبرمجة

اجتمع وزير الصحة بمديري المستشفيات لمناقشة المشاريع الصحية المبرمجة، بما في ذلك تطوير أقسام الطوارئ وإنشاء مراكز جديدة لتصفية الكلى.
اقرأ الخبر كاملاً في الفكريفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





