المستشفى الوطني والصين يطلقان المرحلة الثانية من التعليم عن بُعد

أطلق مركز الاستطباب الوطني ومستشفى صيني المرحلة الثانية من التدريب الطبي عن بعد، مع تجهيز قاعة إنعاش وتكوين الكوادر.
اقرأ الخبر كاملاً في الوئاميفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





