وزارة الصيد تعلن تمديد فترة التوقف البيولوجي الأول لصيد الأخطبوط

مددت وزارة الصيد فترة التوقف البيولوجي الأول لصيد الأخطبوط حتى 15 يوليو 2026، بناءً على رأي علمي. (30 كلمة)
اقرأ الخبر كاملاً في تجكجة انفويفتح في علامة تبويب جديدةتمديد التوقف البيولوجي لصيد الأخطبوط
أعلنت وزارة الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية عن تمديد فترة التوقف البيولوجي الأول لصيد الأخطبوط لسنة 2026. يمتد هذا التوقف حتى 15 يوليو المقبل، وذلك في إطار الإجراءات الرامية إلى ضمان استدامة الموارد البحرية الوطنية والحفاظ على المخزون السمكي.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










