وزارة الصيد تمدد فترة الراحة البيولوجية لصيد الأخطبوط

أعلنت وزارة الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية، عن تمديد فترة التوقف البيولوجي الأول لصيد الأخطبوط لسنة 2026 إلى غاية 15 يوليو المقبل، ضمن إطار جهودها الرامية إلى الحفاظ على استدامة الموارد البحرية الوطنية.
اقرأ الخبر كاملاً في الغديفتح في علامة تبويب جديدةتمديد التوقف البيولوجي لصيد الأخطبوط
أعلنت وزارة الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية تمديد فترة التوقف البيولوجي الأول لصيد الأخطبوط لسنة 2026 إلى غاية 15 يوليو المقبل. يأتي هذا القرار في إطار الجهود الرامية إلى ضمان استدامة الموارد البحرية الوطنية والحفاظ على المخزون السمكي.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




