تمديد التوقف البيولوجي الأول لصيد الأخطبوط حتى 15 يوليو 2026

تمدد وزارة الصيد فترة التوقف البيولوجي لصيد الأخطبوط حتى 15 يوليو 2026 للحفاظ على استدامة الموارد البحرية الوطنية.
اقرأ الخبر كاملاً في الشروق ميديايفتح في علامة تبويب جديدةتمديد التوقف البيولوجي لصيد الأخطبوط
أعلنت وزارة الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية تمديد فترة التوقف البيولوجي الأول لصيد الأخطبوط لسنة 2026 إلى غاية 15 يوليو المقبل. يأتي هذا القرار في إطار الجهود الرامية إلى ضمان استدامة الموارد البحرية الوطنية والحفاظ على المخزون السمكي.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









