وزارة الصيد تمدد التوقف البيولوجي للأخطبوط حتى 15 يوليو 2026 (بلاغ)

أعلنت وزارة الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية تمديد فترة التوقف البيولوجي الأول لصيد الأخطبوط لعام 2026 حتى 15 يوليو المقبل، في خطوة تهدف إلى حماية استدامة الموارد البحرية الوطنية.
اقرأ الخبر كاملاً في الزهراءيفتح في علامة تبويب جديدةتمديد التوقف البيولوجي لصيد الأخطبوط
أعلنت وزارة الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية تمديد فترة التوقف البيولوجي الأول لصيد الأخطبوط لسنة 2026 إلى غاية 15 يوليو المقبل. يأتي هذا القرار في إطار الجهود الرامية إلى ضمان استدامة الموارد البحرية الوطنية والحفاظ على المخزون السمكي.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









