وزارة الصيد تمدد التوقف البيولوجي لصيد الأخطبوط حتى 15 يوليو 2026

أعلنت وزارة الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية، اليوم، تمديد فترة التوقف البيولوجي الأول لصيد الأخطبوط لموسم 2026 حتى يوم 15 يوليو 2026. وأوضحت الوزارة في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية في فيسبوك أن القرار يأتي في إطار الحفاظ على استدامة الموارد البحرية الوطنية، وعملا بالتوصيات الصادرة عن المعهد
اقرأ الخبر كاملاً في الريادةيفتح في علامة تبويب جديدةتمديد التوقف البيولوجي لصيد الأخطبوط
أعلنت وزارة الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية عن تمديد فترة التوقف البيولوجي الأول لصيد الأخطبوط لسنة 2026. يمتد هذا التوقف حتى 15 يوليو المقبل، وذلك في إطار الإجراءات الرامية إلى ضمان استدامة الموارد البحرية الوطنية والحفاظ على المخزون السمكي.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










