وزيرة الوظيفة العمومية: التحول الرقمي ركيزة لتحسين أداء المؤسسات
قالت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل مريم بنت بيجل ولد هميد، اليوم الثلاثاء، إن موريتانيا أدركت مبكراً أن التحول الرقمي يمثل ركيزة أساسية لتحسين أداء المؤسسات العمومية وتعزيز تنافسية الاقتصاد الوطني. وأضافت الوزيرة، خلال تخليد اليوم العالمي للوظيفة العمومية، أن الدولة أطلقت خلال السنوات الأخيرة عدداً
وزيرة الوظيفة العمومية: التحول الرقمي يمثل ركيزة لتحسين الأداء العمومي
الأخبار (نواكشوط) - قالت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل مريم بنت بيجل إن موريتانيا أدركت مبكرا أن التحول الرقمي يمثل ركيزة أساسية لتحسين أداء المؤسسات العمومية وتعزيز تنافسية الاقتصاد الوطني.
وأضافت بنت بيجل خلال تخليد اليوم العالمي للوظيفة العمومية، تحت شعار: "رقمنة الوظيفة العمومية من أجل إدارة
أكدت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل مريم بنت بيجل أن موريتانيا تبنّت مبكراً خيار التحول الرقمي باعتباره ركيزة أساسية لتحديث الإدارة العمومية ورفع كفاءتها وتعزيز تنافسية الاقتصاد الوطني. وخلال إحياء اليوم العالمي للوظيفة العمومية تحت شعار “رقمنة الوظيفة العمومية من أجل إدارة متجددة وشفافة وفعالة”، أوض